اهلا بكم في منتديات بريدة كوم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب الشباب هيكتور يرشح الريان بالفوز على فريقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مازن الخميس



المشاركات : 3
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: مدرب الشباب هيكتور يرشح الريان بالفوز على فريقة   الخميس مارس 03, 2011 5:54 am

عقد مدربا الشباب أنزو هكتور والريان القطري بالو أتوري ظهر امس "الثلاثاء" مؤتمراً صحفياً للحديث عن اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم "الأربعاء" في أولى مبارياتهما في بطولة آسيا 2011 بحضور مارسيلو تفاريس ويونس علي وأكد أتوري أن فريقه بات متطوراً، خصوصا في البطولات ذات النفس القصير، بعكس بطولة الدوري التي يظهر من خلالها بمستوى متذبذب وقال: "هناك إصابات في صفوف اللاعبين، وأعمل على تغيير التشكيلة وشكل الفريق، نظراً لأن المجموعة تضم فرقاً كبيرة وقوية، وعدداً كبيراً من لاعبيها يمثلون العمود الفقري لمنتخبات بلادهم، كالشباب السعودي، وذوب آهن الإيراني".

وأكد أتوري أن الريان فريق شاب وقال: "لدى لاعبوه طموح كبير على الرغم من غياب بعض عناصره الشبابية مثل لاعب درجة الشباب مبارك هاشم الذي كان يعول عليه كثيراً، وكذلك اللاعب محمود مصبح".

وعن سبب إيقافه من قبل الاتحاد الآسيوي قال: "تم طردي بطريقة خاطئة في مباراة الفريق ضمن بطولات الاتحاد الآسيوي بسبب دخولي إلى الملعب، ولم يفهم الحكم سبب دخولي لتهدئة أحد إداريي الفريق، وكان يجب على الإدارة رفع التماس لرفع الإيقاف عني، ولا أدري هل الإدارة قدمت لطلب أم لا".

وحول رؤيته الفنية للمباراة قال: "الخبرة مهمة في مثل هذه البطولات، ومنذ فترة حاولت ايجاد لاعبين قطريين لإكسابهم الخبرة لخدمة الفريق في المستقبل".

وقال قائد الريان يونس علي: "تحقيق الفوز في أي مباراة يكون بنسبة 80 بالمائة على عاتق المدرب، و20 بالمائة على اللاعبين، والمباراة مهمة بالنسبة لنا ، وستكون قوية بين الطرفين، والشباب مميز وقوي.

ارشح الريان للتأهل

أكد هكتور: " ان هذه المرة الثانية التي نأتي فيها لقطر، كانت الأولى عام 2007م، لكن في هذه المرة نواجه فريقاً كبيراً ومميزاً، ولديه عناصر متجانسة مع بعضها البعض منذ فترة، وأرشح الريان للتأهل، لأن لديه مدافعين مميزين جدا، وكذلك لاعبي الوسط يحدثون الفرق وأتمنى أن يستمتع الجمهور بالمباراة، على الرغم من أن لدينا غيابات كثيرة في صفوف الفريق، ومؤثرة مثل أحمد وعبده عطيف، وكيتا وهناك نقص واضح في تشكيلة الفريق، لكن البدلاء سيكونون على قدر المسؤولية، ونضع نصب أعيننا التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة.

وأكد قائد الشباب مارسيلو تفاريس: "أن المباراة ستكون مميزة، وأنه يعرف فريق الريان جيداً خصوصا وأنه كان قد لعب في صفوفه لمدة موسمين ممتدحاً في ذات الوقت الإدارة واللاعبين، وتركيزي حالياً مع فريق الشباب، وبسبب انشغالي مع فريقي لم أتابع فريق الريان خلال الفترة الماضية، والشباب لديه خبرة كبيرة في هذه البطولة، ويمتلك لاعبين مميزين ، وأغلب عناصره يشاركون مع المنتخب، والإمكانيات متقاربة لدى الفريقين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى مافي الوجود



المشاركات : 27
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
الموقع : فوق سطح بيتنا..

مُساهمةموضوع: رد: مدرب الشباب هيكتور يرشح الريان بالفوز على فريقة   الجمعة أكتوبر 28, 2011 11:30 am

االله يعطيك الله الف عافيه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب الشباب هيكتور يرشح الريان بالفوز على فريقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بريدة كوم :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة السعودية-
انتقل الى: