اهلا بكم في منتديات بريدة كوم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتاة تلجأ للبلاغ الكاذب بقتل والدتها وشقيقها لوقف محاولة تزويجها بالإكراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امواج

avatar

المشاركات : 11
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

مُساهمةموضوع: فتاة تلجأ للبلاغ الكاذب بقتل والدتها وشقيقها لوقف محاولة تزويجها بالإكراه   الخميس نوفمبر 10, 2011 5:45 pm

الجهات الأمنية حررت محضراً بالواقعة وأحالت القضية للإصلاح الأسري..

.. فتاة تلجأ للبلاغ الكاذب بقتل والدتها وشقيقها لوقف محاولة تزويجها بالإكراه


علي العرجاني – سبق- الخرج :

تلقت الجهات الأمنية بمحافظة الخرج بلاغاً من فتاة تفيد أنها قامت بقتل والدتها وشقيقها, وعند الانتقال إلى موقع المكان تبين أن الفتاة لجأت إلى تقديم البلاغ الكاذب لوقف عملية تزويجها بالإكراه من قبل اثنين من أشقائها برجل لا تريد الزواج منه, وأنهما قاما بتزوير فحص قبل الزواج لإتمام عقد النكاح دون رضاها.

وأكدت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" أن الجهات الأمنية في الخرج تلقت أمس الأربعاء بلاغاً من فتاة ادعت أنها قامت بقتل والدتها وشقيقها في منزلها، فهرعت الفرق الأمنية للموقع, وطرق باب المنزل ليخرج شابان في الثلاثينيات من العمر، وبمواجهتهما بالبلاغ الوارد إليهم حاولا إنكار صحته.

فطلب رجال الأمن من أصحاب المنزل السماح لهم بالدخول ومقابلة أفراد الأسرة للتعرف على مدى صدقية البلاغ، ففوجئوا بوجود مسنة بالداخل وإحدى الفتيات التي خرجت من داخل إحدى الغرف لتعترف أنها التي تقدمت بالبلاغ, معللة أنها لجأت إلى الادعاء بقتل والدتها وشقيقها ليحضر رجال الأمن لتطلعهم على قصتها ومعاناتها في أسرتها.

وروت الفتاة قصتها لرجال الأمن قائلة "والدي متوفى ووالدتي هذه المسنة وإخوتي من أبي يحاولون إجباري على الزواج من شخص لا أرغب فيه, وهم يحاولون إكراهي على هذا الزواج" واتهمت الفتاة شقيقيها بأنهما ارتكبا عملية تزوير تحليل فحص الزواج لها, وقالت: "قاموا بإحضار فتاة أخرى انتحلت شخصيتي وأجرت فحص قبل الزواج في محاولة لإتمام خطوات عقد الزواج دون موافقتي".

وطالبت الفتاة من الجهات الأمنية حمايتها ومنع تزويجها بمن لا تريد, وقالت "أريد حقي وإيصال صوتي للمسؤولين", فقام رجال الأمن بتحرير محضر بالواقعة واقتياد أخويها لمركز شرطة الخرج للتحقيق في الموضوع, وإبلاغ مشروع التوفيق والإصلاح الأسري بالموضوع لمعالجة قضية الفتاة بالإصلاح بين أفراد الأسره .



المصدر

سبق ..,



Wink

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى مافي الوجود

avatar

المشاركات : 27
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
الموقع : فوق سطح بيتنا..

مُساهمةموضوع: رد: فتاة تلجأ للبلاغ الكاذب بقتل والدتها وشقيقها لوقف محاولة تزويجها بالإكراه   الإثنين نوفمبر 14, 2011 11:43 am

لاحول وقوه الا بالله

الله يكفينا الشر يارب ..امين

يسلموو اختي:.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتاة تلجأ للبلاغ الكاذب بقتل والدتها وشقيقها لوقف محاولة تزويجها بالإكراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بريدة كوم :: القسم العام :: منتدى الأخبار العامة-
انتقل الى: